إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
- Description
- Curriculum
- Reviews

أهداف البرنامج
- العمل كمتخصص في إدارة مواقع التواصل الإجتماعي باحترافية.
- معرفة أهم النقاط التى تؤثر على قرار الشراء للعميل على السوشيال ميديا.
- تجنب الأخطاء التى يقوم بها البعض عند التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي.
- معرفة أهم الإستراتيجيات التى يمكن تنفيذها للنجاح على مواقع التواصل الإجتماعي.
- معرفة أساسيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
- كيفية إنشاء محتوى تسويقي جذاب وفعال.
- كيفية تطوير إستراتيجية شبكة وسائل الإعلام الاجتماعية التي تضم كل من المشاركات العضوية والإعلانات المدفوعة على Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn و Pinterest و Snapchat والمزيد
- فن إتقان علامتك التجارية الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.
- كيفية تخطيط وتنفيذ وإدارة البريد الإلكتروني والتسويق.
- سوف تسمح لك الدبلومة بتطبيق المهارات التي تتعلمها على الفور في مكان عملك أو عملك أثناء عملك في الدورة.
محاور البرنامج
- آهمية التسويق علي مواقع التواصل الاجتماعي.
- تحديد اهداف المؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعية لزيادة فعالية التسويق.
- وضع نمط و سياسة المؤسسة على وسائل التواصل الاجتماعي.
- إستراتيجيات اختيار و تطوير قنوات وسائل التواصل الاجتماعية المناسبة.
- كيفية بناء وتطوير عملك عبر مواقع الإعلام الاجتماعي.
- كيفية اختيار جمهورك المناسب.
- كيفية اعداد المحتوى المناسب لجمهورك.
- كيفية إعداد خطة استراتيجية فعالة للتسويق الإلكتروني.
- مقدمة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
- تسويق المحتوى.
- استراتيجية الإعلام الاجتماعي والتنفيذ.
- ما بعد الفيسبوك: تزايد قنوات التواصل الاجتماعي.
- إتقان علامتك التجارية عبر الإنترنت.
- التسويق عبر البريد الإلكتروني.
- تحليل بيانات التسويق.
- المزيج التسويقي.
- تسويق المالية.
- كيفية إعداد التقارير الإحصائية وقياس مدى فعالية مجهوداتك التسويقية.
أساليب التدريب
- التركيز على اكساب الجدارات وليس المعارف والمهارات فقط.
- استخدام أنماط جديدة من الممارسات داخل قاعات التدريب (التدريب بالممارسة، والتعلم مع الأقران ولعب الأدوار والمحاكاة وغيرها)
- استخدام الألعاب التدريبية المبرمجة.
- البيئة التدريبية الجاذبة والممتعة.
دور المشارك
- قراءة المادة العلمية.
- حضور فعاليات التدريب.
- المشاركة الفاعلة في النقاش والحوار.
- القيام بما يعهد له من مهام أثناء الدورة.
تقييم البرنامج
- استمارة التقييم الذاتي للدورة (تقييم المتدرب).
- استمارة تقييم المدرب.
- استمارة تقييم المركز المنظم للدورة.